الخيمة العراقية تجمعنا في مهرجان كراساغا

13055252_1109651395721879_8768336409673650610_o
مشاركة شباب و شابات الجالية من العام الماضي حيث بلغ عدد زوار الجناح العراقي اكثر من 5000 زائر على مدى ثلاثة ايام وفاز بجائزة التميز في مهرجان 2015.

تنطلق فعاليات مهرجان كاراساغا للثقافات أكبر مهرجان ثقافي ترفيهي في أونتاريو  أيام 27 و 28 و29 أيار 2016 وستشارك الجمعية العراقية الكندية في اونتاريو هذا العام بالجناح العراقي تحت عنوان الخيمة العراقية تجمعنا.

الجناح العراقي هذا العام سيكون بمشاركة اكبر ومساحة اكبر ( اربعة اضعاف العام الماضي) وسيتضمن فعاليات ثقافية و عروض فنية تتخللها عروض للازياء الشعبية ورقصات فلكلورية و  اغاني و موسيقى عراقية كما سيتم بيع المأكولات العراقية داخل الخيمة هذا بالاضافة الى عرض منتجات عراقية تراثية للبيع.

وسيشارك في هذا المهرجان نخبة من الشباب و الشابات من ابناء الجالية العراقية . وستكون ايضا فرصة جميلة للعوائل العراقية للتمتع بالاجواء العراقية هذا بالإضافة الى التعرف على ثقافات الشعوب من خلال اكثر من 70 جناحاً تمثل مختلف الجاليات التي تسكن في مدينة مسيساغا .passport

الجمعية العراقية الكندية في أونتاريو ستوفر تذاكر الدخول الى المهرجان بسعر منخفض لأبناء الجالية العراقية ( 10$) والتي يمكن شراءها من خلال الجمعية العراقية بالاتصال على ارقام الهواتف المبينة في إعلان المهرجان ادناه .

مساندة ابناء الجالية العراقية مهمة لنجاح هذا النشاط ورفع شأن الجالية إزاء باقي الجاليات الاخرى المشاركة في هذا المهرجان.

  من خلال زيارة الخيمة العراقية و شراء التذاكر من الجمعية العراقية ( عدد التذاكر محدود) .

كما نطالب جميع الهيئات الادارية للمراكز والجمعيات العراقية وخصوصا الجمعيات المهنية ( جمعيات المهندسين والاطباء على سبيل المثال…. ) بالقيام بدورهم في دعم و مساندة نشاطات الجالية من خلال حث منتسبيهم على شراء التذاكر من خلال الجمعية العراقية الكندية في اونتاريو وسيقوم موقع الساحة بإعلان  اسماء الجمعيات ومقدار مساهمتهم في دعم هذا النشاط .

كما نطالب رجال الاعمال بمساندة الخيمة العراقية من خلال دعم هذه الخيمة  (ستقوم الجمعية العراقية بإصدار وصولات بقيمة تبرعاتهم يمكن الاستفادة منها لغرض الضرائب ) أو من خلال  شراء عدد من التذاكر  وتوزيعها  كنوع من الهدايا لزبائنهم وسيقوم موقع الساحة بالإعلان عن اسماء  رجال الاعمال ومقدار مساهمتهم في دعم هذا النشاط.

إعتزازنا العميق  وثقتنا بمشاركة جميع ابناء الجالية العراقية في دعم الخيمة  العراقية

وشكرنا لجميع الذين ساندوا  وسيساندوا هذا العمل وكذلك الى جميع المتطوعين والى اعضاء الهيئة الادارية للجمعية العراقية الكندية

Carasaga poster