كيف تخطط اونتاريو التعايش من Covid-19

مقاطعة أنتاريو
مقاطعة أنتاريو

شهدت المنطقتان الأكثر اكتظاظًا بالسكان في أونتاريو المزيد من الشركات التي فتحت أبوابها في 24 يونيو حيث انتقلت تورنتو وبيل إلى المرحلة التالية من خطة الإنعاش COVID-19 للمقاطعة.

دخلت المنطقتان رسميًا المرحلة 2 من إطار إعادة فتح الجائحة ، وانضمت إلى جميع أنحاء المقاطعة تقريبًا التي بدأت تكثف الأنشطة في 19 يونيو. دخلت جميع مناطق المقاطعة باستثناء المجتمعات الجنوبية الغربية من ليمنجتون وكينجسفيل المرحلة 2 رسميًا.تشمل الأعمال التي حصلت على الضوء الأخضر لاستئناف عملياتها في تورنتو وبيلي مصففي الشعر ومسابح وخدمات الدليل السياحي.

كما سمح أيضًا للمطاعم بإعادة فتح باحاتها الخارجية لخدمة تناول الطعام ، على الرغم من أنه لا يُسمح بعد بتقديمها إلى الداخل.وفي الوقت نفسه ، زاد الحد على التجمعات الاجتماعية من خمسة إلى 10 في الأقاليم. كما تم تخفيف القيود المفروضة على حفلات الزفاف والجنازات. يقتصر عدد الأشخاص المسموح لهم بحضور حفل داخلي على 30 في المائة من سعة المكان ، بينما تقتصر الأحداث في الهواء الطلق على 50 شخصًا. ومع ذلك ، فإن عدد الأشخاص المسموح لهم بحضور جميع حفلات الزفاف والجنازات لا يزال عند 10.

ويمكن أن يقوم سكان أونتاريو باستئناف زيارة أحبائهم في دور رعاية طويلة الأجل ، طالما أنهم يعتبرون سلبيين لـ COVID-19.كما استؤنفت جميع أعمال البناء ، مع رفع القيود أيضًا على خدمات الصيانة والإصلاح وإدارة الممتلكات ، مثل التنظيف والطلاء وصيانة المسابح.

يمكن إعادة فتح ملاعب الجولف على الرغم من أن النوادي لا يمكن فتحها إلا لغرف الاستحمام وتناول الطعام الجاهز. يمكن أيضًا فتح المراسي ونوادي القوارب وإطلاق القوارب العامة ، كما يمكن فتح المتنزهات الخاصة والمخيمات للمقطورات و RVs التي يمتلك أصحابها عقدًا موسميًا كاملاً ، والشركات التي تصعد الحيوانات.سمحت الإيجارات قصيرة الأجل بما في ذلك النزل والحجرات والبيوت والمنازل والوحدات السكنية باستئناف العمليات في 5 يونيو.تقول حكومة أونتاريو أن الطلاب سيعودون على الأرجح إلى المدرسة في سبتمبر مع مزيج من التعلم داخل الفصل والتعليم عن بعد ، على الرغم من أن المجالس ستطور سيناريوهات مختلفة ، اعتمادًا على كيفية انتشار COVID-19 في تلك المرحلة. قال رئيس الوزراء دوج فورد أنه لن يكون هناك نهج واحد يناسب الجميع في المدارس ، ولكن الآباء سيوفرون خيار إعادة أطفالهم إلى الفصل أو إبقائهم على التعلم عن بعد. و ستبقى مدارس أونتاريو مغلقة لبقية العام الدراسي الحالي.الساحة بتصرف عن CityNews