متاجر Microsoft في كندا تغلق وتصبح رقمية بالكامل.

ماكرسوف
ماكرسوف

قررت شركة مايكروسوفت إغلاق كافة متاجرها في كندا وستكون الخدمة عبر الإنترنت فقط من الآن فصاعدًا. علماً إن هذه المتاجر أغلقت أبوابها بالفعل منذ شهور بسبب جائحة COVID-19.
assaha4

جاء هذا الاعلان يوم امس حيث أعلنت الشركة إغلاق جميع مواقع البيع بالتجزئة التابعة لها بشكل دائم والتي تشمل سبعة في كندا. وفقًا للشركة إن هذا التغيير الاستراتيجي في العمليات يحدث لأنه كان هناك بالفعل تحول إلى الخدمة عبر الإنترنت. وأضافت الشركة لذلك بدلاً من تقديم الخدمة في المتجر ، سيتم إجراؤها فقط في مرافق الشركة أو عبر الإنترنت وسيوفر الدعم للزبائن بواسطة فريق متخصص عن بُعد.

قال ديفيد بورتر ، نائب رئيس شركة مايكروسوفت ، في بيان صحفي: “لقد نمت مبيعاتنا على الإنترنت حيث تطورت مبيعات منتجاتنا إلى حد كبير ، وقد أثبت فريقنا الموهوب نجاحه في خدمة العملاء خارج أي موقع فعلي” .عملياً تم إغلاق المواقع منذ نهاية شهر مارس بسبب الوباء وخلال ذلك الوقت ، كان أعضاء فريق عملاق التكنولوجيا يقومون بالأشياء التي تتم عادةً في المتجر عبر الإنترنت.وتمتلك مايكروسوفت 82 متجراً حول العالم وأكثرها يقع في الولايات المتحدة في كندا يوجد ثلاثة متاجر في اونتاريو وإثنين في كل من مقاطعة  BC و Alberta .تتوقع الشركة أن الخدمات الجديدة عبر الإنترنت ستشمل دعم دردشة فيديو واحد ، ومقاطع فيديو تعليمية عبر الإنترنت ، وورش عمل افتراضية والمزيد.الساحة بتصرف عن  NARCITY