هذه الشركات ستغلق ابوابها في 2020

مبيعات الجملة
مبيعات الجملة

بلغ العجز المالي لعدد من شركات البيع بالتجزئة الى حدود الافلاس أعلى مستوى له على الإطلاق في الربع الأول من عام 2020 ، حتى أكثر من العام الماضي ، ووفقًا لموقع Business  Insider  من المتوقع أن يأتي المزيد من التخلف عن الدفع والإفلاس ، اليك هذا التقرير عن الشركات التي سوف تغلق ابوابها خلال عام 2020
  1. سيرز القابضة

تعرضت شركة Sears Holdings لمشاكل منذ عقد من الزمن ، مع استمرار انخفاض مبيعاتها. يبدو أنهم حاولوا كل شيء تقريبًا – تخفيضات التكلفة ، ومبيعات الأصول ، وإغلاق المتاجر ، وحالات التسريح من العمل – لكن هذا لم يساعد المتجر العملاق في الخروج كثيرًا من ازمته. أخيرًا ، كان على الشركة تقديم ملف إفلاس neChapter 11 أكتوبر 2018 ، وإغلاق 142 متجرًا في هذه العملية.

  1. 99 سنتا فقط

وجدت مجموعة محلات 99 سنت  التي تعرض سلعًا مخفضة في مكان صعب ، يواجه منافسة من شركات مثل Dollar General و Dollar Tree و Walmart. في ديسمبر 2017 ، أبلغت الشركة عن خسارة صافية قدرها 27.1 مليون دولار بالإضافة إلى 33.6 مليون دولار في الخسائر في الربع الثاني و 8.8 مليون دولار في الربع الأول.

حاولت الشركة البالغة من العمر 35 عامًا تغيير الأمور قبل سنوات تقريبًا. تم بيعها هيئة التقاعد الكندية ، وعائلة خاصة. وعلى الرغم من الإبلاغ عن مبيعات إيجابية من المتجر نفسه ، إلا أن المجموعة لا تزال تخسر الكثير من المال .

assaha3
  1. جي سي بيني

لا تبدو الأمور جيدة للغاية بالنسبة لسلسلة المتاجر الكبرى ” JC Penney ” ، في عام 2018 ، تم تسريح 1000 موظف وإغلاق مركز التوزيع. وانخفضت مبيعات الإنترنت بنسبة 0.3 بالمئة في 2017 وبلغ صافي الدخل 116 مليون دولار. يقول RetailDive أن الشركة تواجه صعوبة في إجراء تحول.

عامل كبير في طريق التحول هو مجموع ديونها البالغة 4.2 مليار دولار. يقول RetailDive إن مستثمري JC Penney ينفد صبرهم مع التقدم البطيء. كان لديها العديد من التغييرات الأخرى في تركيبها التنفيذي بما في ذلك الرئيس التنفيذي لها. لكن ذلك لم يجدي نفعاً.

  1. Office Depot

شهد مخازن Office Depot  لمستلزمات المكاتب بعض الأوقات الصعبة في عام 2017 مع انخفاض المبيعات بنسبة 7 في المائة إلى 10.2 مليار دولار. مع ان الشركة قامت بإدخال الخدمات الى برنامج البيع لكن ذلك لم يسعف الشركة في تجاوز أزمتها.

  1. PetSmart Inc

لدى متاجر سلع الحيوانات الأليفة أكثر من 1500 متجر في الولايات المتحدة وكندا وبورتوريكو. في يونيو 2018 ، قررت PetSmart أنها بحاجة إلى مستشارين لإعادة الهيكلة للتعامل مع مشكلة ديونها البالغة 8 مليارات دولار. لن تواجه استحقاقات الديون حتى عام 2022 بحسب رويترز. جذر المشاكل هو نفس المتاجر الأخرى. التجارة الإلكترونية أكثر فأكثر بسبب ملاءمتها وانخفاض الأسعار في بعض الأحيان.الساحة بتصرف عن Collider