تورنتو إصابة طالبين بفيروس COVID-19 بمنطقة North York


تورنتو – تم الإعلان عن تفشي المرض في مدرسة North York  بعد أن ثبتت إصابة طالبين بفيروس COVID-19.
خلال الإحاطة الإعلامية حول فيروس كورونا في المدينة ، قالت الدكتورة إيلين دي فيلا ، المسؤولة الطبية للصحة في المدينة ، إن تفشي المرض في مدرسة غلين بارك العامة  هو أول انتشار تم الإعلان عنه في مدرسة تورنتو.

وقالت إن كلا الطالبين يعزلان للتعافي من العدوى بالإضافة إلى ذلك ، تم إرسال مدرس و 35 طالبًا من مجموعتين من الفصول إلى المنزل للعزل الذاتي لمدة 14 يومًا. تم إخطار أولياء الأمور في المدرسة.وقال دي فيلا: “أحد حقائق العيش في عالم به COVID-19 هو أنه ستكون هناك حالات في المدارس”.“أتوقع أن تكون هناك إعلانات مماثلة في المستقبل ، ويمكنك أن تكون واثقًا من اتباع الخطوات التي تم تطويرها لإدارة الموقف وتقليل مخاطر الانتشار”.قال دي فيلا إنه يتم الإعلان عن تفشي المرض عندما تكون هناك حالتان مؤكدتان على الأقل لـ COVID-19 خلال فترة 14 يومًا ، وتم الحصول على حالة واحدة على الأقل في المدرسة ، وهو تعريف حددته المقاطعة.

assaha4

وفقًا لمجلس مدرسة مقاطعة تورونتو ، هناك أكثر من 30 مدرسة لديها حالات مؤكدة من COVID-19 اعتبارًا من مساء الجمعة.عندما سُئل عن سبب عدم الإعلان عن تفشي المرض في معهد Richview Collegiate في Etobicoke ، حيث توجد ثلاث حالات مؤكدة ، قال دي فيلا إنه من المحتمل ألا تكون هذه الحالات مرتبطة بالمدرسة وتم الحصول عليها في مكان آخر.وقالت دي فيلا: “الهدف من إعلان تفشي المرض في أي موقف ، سواء كانت مدرسة أو أي مؤسسة أخرى ، هو السماح فعليًا بالاستجابة السريعة واستخدام الموارد للسيطرة على تفشي الأمراض المعدية”.“هذا حقًا هو الهدف من إعلان تفشي المرض ، هو التأكد من حشد كل الموارد الضرورية ، وإيلاء الاهتمام المناسب للظروف حتى نتمكن من إدارة المخاطر وتقليل انتقال العدوى.” . الساحة / المصدر CTVNEWS