11% نسبة إرتفاع أقساط التأمين على المركبات في 2020

متوسط ​​تكلفة التأمين على السيارات في أونتاريو من بين أغلى في البلاد

بعد أن أعطت هيئة تنظيم الخدمات المالية في أونتاريو (FSRA ) الضوء الأخضر لنحو 20 شركة تأمين في المقاطعة لزيادة اسعار التأمين. ستشهد معدلات أسعار التأمين على السيارات في أونتاريو زيادة بنسبة تصل إلى 11 في المائة هذا العام ، على الرغم من وعود حكومة فورد بتخفيض الأقساط.

و وفقاً لتقرير الهيئة الفصلي وافقت بعض شركات التأمين على زيادة الأسعار بنسبة تزيد قليلاً عن 11 في المائة وغيرها بنسبة 10 في المائة بعد تحديث المعدلات المعتمدة في السوق.

وكانت حكومة فورد قد وعدت الناخبين بإصلاح كبير لنظام التأمين على السيارات في أبريل من عام 2019 عندما تم تقديم أول ميزانية لها.

ويعتبر متوسط ​​تكلفة التأمين على السيارات في المقاطعة هو من بين الأغلى في المقاطعات الكندية ،و تعتبر أونتاريو  ثاني أعلى متوسط ​​تكلفة التأمين على السيارات بمعدل 1،505 $.  في العام  وتسبقها مقاطعة برتيش كولومبيا التي يبلغ معدل ​​أقساط التأمين فيها 1832 دولارًا.  بينما تعتبر مقاطعة كيبيك اقل كلفة بين المقاطعات ، بمعدل ​​717 دولارللعام.

وفقا للبيانات التي جمعها مكتب التأمين في كندا (IBC). توجد في أونتاريو واحدة من أقل معدلات الحوادث والوفيات في البلاد .(توني سميث / سي بي سي) ترجم بتصرف ( إقرأ الخبر كاملاً)
العودة